الخميس، 4 فبراير 2010

من أنا عنده ؟؟


في ذاك يوم لم اصدق فيه أي شيء ....فقد
تضاربت اعماقي
وثأرت مشاعري
وتخبطت افكاري
لذا ...
لم يكن لردة فعلي أو صراخي أو حتى آهاتي
أي فائدة تذكر ..
في قلبي نارا وفي صدري آلما وفي كل جسدي بركان ثائر
أريد ..........
أن اعرف الحقيقة واين مكاني ؟؟؟
وأين الصدق وأين الكذب ؟؟
ولكن ....الصمت ..ثم الصمت
فلن تستطيع أي العبارات ان تخفف وتهون علي شيئا
من غضبي وحرقة قلبي ودموع عيوني ...
لذلك لن اتكلم مجددا إنما سوف ابقى في تلك الزاوية..
اتأمل كل ما سوف يحدث ....
بعد رادت فعلي الطائشة التي قد فعلتها
مع علمي أنه لن يكون هناك أي شيء يذكر ..مع الاسف
آه ..آه آه ..كم يغلي دمي عندما اتذكر ذاك البرود
وقلة المبالاة وعدم الاهتمام ...
كم يتردد على بالي أسئلة كثيرة
من أنا عنده؟؟؟ وماهو اعرابي في جملة حياته ؟؟
هو يعرف مكانته عندي واين يقع ؟؟ لأني واضحة
أما هو فلا انما مبهم..ولا يعرف ما يريد
أحببته كثيرا ..أكثر من كل كلمات الكتب
وأكثر من ذرات الانفاس التي تخرج من صدور البشر
وأكثر من اريج الورود الذي ينتشر في كل آفاق العالم
وأكثر من كل شيء ..أحببته بصدق ..
ولكن ماذا افعل ؟؟!! وأنا بعد سنة ونصف ابحث
عن جواب كل تلك الاسئلة التي لم تخطر على بالي غير الآن
فيما سبق كنت اعلم بكبر وحجم حبه لي
أما الآن من أنا عنده...؟؟؟!!!

ليست هناك تعليقات: